بنك عُمان العربي يطلق حسابا مصرفيا لدعم مكافحة "كورونا" ويتبرع بنصف مليون ريال
الرؤية -

مسقط- الرؤية  
أعلن بنك عُمان العربي اليوم تخصيص حساب مصرفي لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا (كوفيد 19)، حيث ترافق الإعلان مع التبرع بمبلغ 500,000 ريال عماني للحساب.  
وقال رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي للبنك : "مواكبة لتوجيهات صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه – لمواكبة جهود الحكومة لتحقيق هدف التعاون من الجميع  للوقوف في وجه هذه الجائحة العالمية ليس مسؤولية جهة بعينها، ما نواجهه اليوم إنما يحتم علينا جميعاً أن نقف صفاً واحداً للتصدي لهذا الوبا فلابد أن تكلل بالنجاح. ما يقوم به الكادر الصحي اليوم هو ملحمة بطولية بكل ما للكلمة من معنى، وعلى الجميع أن يقف من ورائهم لتمكينهم من ممارسة مهامهم على أكمل وجه. افتتاح حساب الدعم والتبرعات لوزارة الصحة لمواجهة كورونا  والتبرع الذي قدمه البنك هو واجب علينا لم نتوانى عن القيام به، وأنا على ثقة بأن كل عملائنا وموظفينا وسائر الشعب العماني والمقيمين على هذه الأرض الطيبة سيساهمون كل حسب استطاعته في رفد هذا الحساب لتحقيق الهدف  النبيل الـذي أسس من اجله ".
وقال سليمان بن علي الهنائي رئيس  الخزينة  والاستثمار والعلاقات الحكومية في بنك عمان العربي  : "يمكن لعملاء البنك الراغبين في المساهمة، التبرع للحساب إلكترونياً من هواتفهم مباشرة باستخدام التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك، أما لغير العملاء، فإمكانهم تحويل المبالغ التي يرغبون التبرع بها من أي من البنوك المحلية لهذا الحساب".
هذا ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.



إقرأ المزيد