اتفاقية لتطوير مساحة 58 هكتارًا في المنطقة الحرة بصحار
الشبيبة -
صحار - العمانية

وقعت إدارة ميناء صحار وشركة "آر أف أكس انديستريال باركس" اتفاقية تهدف إلى تطوير مساحة 58 هكتارًا في المنطقة الحرة بصحار تضم وحدات تأجير تحوي مكاتب ومخازن توفر حلولا لوجستية للمستأجرين من قبل الشركات الراغبة في العمل بالمنطقة.

وأوضح مارك جيلينكيرشن الرئيس التنفيذي لميناء صحار والمنطقة الحرة أن الميناء والمنطقة الحرة ملتزمان بتوفير أفضل الخدمات للمستأجرين والمتعاقدين من أجل ضمان تجربة عمل ناجحة بكل المقاييس مبينًا أن هذه الشراكة سوف تساهم في توفير بيئة عمل مناسبة لدعم الشركات العاملة في المنطقة الحرة وتشجيع الشركات الأخرى لتكون جزءًا من الميناء والمنطقة.

وأشار إلى هذا المشروع سيوفر مساحة تصل إلى 290 ألف متر مربع من الوحدات اللوجستية الجاهزة للتأجير تأتي بعدة أحجام، كما أنها ستوفر خيارات مرنة تتناسب مع احتياجات كافة الشركات الراغبة بالعمل والنمو والتوسع في المنطقة الحرة موضحًا أنه سيتم الشروع في تشييد المرحلة الأولى بحلول شهر يوليو المقبل على أن تغطي مساحة (10) آلاف متر مربع وتكون جاهزة للتأجير نهاية العام الجاري 2019 م. من جانبه قال مارك رونج الرئيس التنفيذي لشركة آر أف أكس أن المشروع سيوفر حلولًا مرنة للتأجير والذي يتيح للمستأجر تخفيض النفقات الرأسمالية والاستفادة من المرافق ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية في السوق.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

اقرأ المزيد


إقرأ المزيد