من اليوم.. طريقة دخول الركاب المغادرين الى المطار تغيّرت
بزنس ايكوس -

تفقد كل من وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن ووزيرالاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، سير العمل في توسعة مطار رفيق الحريري الدولي والأشغال الحاصلة لتسهيل انتقال المسافرين عبر المطار، وذلك مع بدء تنفيذ خطوة إزالة أول نقطة التفتيش "سكانر" تابعة للأمن الداخلي، والتي كانت مثبتة على مداخل قاعات المغادرين من الجهتين الغربية والشرقية.


وبات بإمكان الركاب المغادرين لمطار رفيق الحريري الدولي الدخول مباشرة الى كونتوارات شركات الطيران لتسجيل دخولهم (Chek-In) وتسليم الحقائب المخصصة للشحن، دون الحاجة للمرور أولاً على أجهزة السكانر.

واعتبر وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس انه سيكون هناك تغيير جذري في المطار من خلال إزالة أجهزة السكانر، مشيراً الى ان ما حصل خطوة واحدة في طريق الـ1000 ميل.

بدورها إعتبرت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، ان السلامة هي المعيار الأول للتغييرات التي تحصل في المطار، مشيرة الى ان المسافرين سيلاحظون تسهيلات أكثر وأكثر تباعاً.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



إقرأ المزيد