النيابة الفلسطينية تحسم قضية إسراء غريب وتكشف سبب وفاتها
بزنس ايكوس -

كشفت النيابة العامة الفلسطينية في رام الله، الخميس، عن التفاصيل الكاملة لنتائج التحقيق بشأن وفاة الشابة إسراء غريب، مؤكدة أن التحقيقات والأدلة أثبت عدم صحة سقوطها من شرفة المنزل، حيث تبين انها قتلت نتيجة الضرب المفرط المؤدي للوفاة.

وأوضح النائب العام، أكرم الخطيب، خلال مؤتمر صحفي أنه تم توجيه تهمة القتل لـ3 أشخاص في القضية، مضيفاً أن سبب وفاة إسراء غريب هو قصور حاد بالجهاز التنفسي والأنسجة تحت الجلد وفي الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها الشابة.

وأوضح النائب العام ان التحقيقات أظهرت ان القتل لم يكن على خلفية الشرف، واعتبرت النيابة أن الفتاة إسراء غريب تعرضت للضرب حتى الموت ووجهت تهمة القتل غير العمد لعائلتها، وفقاً لوكالة "معا" الفلسطينية.

وأكد الخطيب أنه سيتم إحالة ملف القضية للمحكمة وفقاً للقانون.

وفارقت إسراء غريب، الحياة في أغسطس آب الماضي، حيث اشعلت طريقة وفاتها البشعة مواقع التواصل الإجتماعي نظراً لتعرض  إسراء للضرب المبرح من قبل أهلها كما اظهرت فيديوهات تم تسريبها.

وفي المقابل، نفت أسرة إسراء الاتهامات، وقالت في بيان ان إسراء كانت تعانيمن حالة نفسية وتوفيت بعد تعرضها لجلطة بعد أن سقطت بفناء المنزل.

نذكركم انه بات بإمكانكم متابعة صفحة موقع Business Echoes على إنستغرام من خلال الضغط هنا والتي سيكون محتواها مختلفاً عن المحتوى الذي ننشره على صفحة فايسبوك.



إقرأ المزيد