ضربة موجعة لـ مانشستر سيتي قبل موقعة تشيلسي
سبورت 360 -

موقع سبورت 360 – أشاد المدرب الإيطالي الشهير أريجو ساكي بالمدربين الإسباني بيب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو ، الذان يشرفان على قطبي مدينة مانشستر في إنجلترا.

ورفض أريجو ساكي التقليل من قيمة جوزيه مورينيو رغم المعاناة التي تشهدها فترته مع مانشستر يونايتد ، مبرراً كلامه في نفس الوقت.

وقال ساكي “مورينيو وجوارديولا وساكي مدربون عظماء ، الناس تقول بأن أسلوب جوزيه قديم عندما لا يفوز ، وهذا القول خاطئ بكل تأكيد ، مورينيو من المدربين الذين يفضلون النتيجة على المباراة ، إلا أنه قائد كبير وتكتيكه رائع وشخصية استثنائية”.

وفي حديثه عن وجود مانشستر سيتي في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا “لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ، لكن مانشستر سيتي مثل الأوركسترا مع بيب جوارديولا ، وعليّ الاستمتاع لهم ، هذا الأمر ينقصه اللقب الأوروبي فقط”.

وتطرق مدرب ميلان في الحقبة التاريخية إلى مواطنه ماوريسيو ساري ، مؤكداً أن الأخير مفيد لأي نادٍ في العالم لأنه يحتفظ بالأموال ويساعد على الربح.

وجاء في ذلك الحديث “عمله رائع في تشيلسسي ، ساري خسارة كبيرة للكرة الإيطالية في وقت تعتمد الفرق على جودة لاعبيهم بأفكار فقيرة فنياً ، هذا الأمر لا يساعد على رفع مستوى اللعبة ، لكن ماوريسيو يعتمد على الأفكار أكثر من الأقدام”.

كيف تغير جوزيه مورينيو ؟