خطيبة هيثم أحمد زكي تدعو محبيه للتبرع صدقة عن روحه
عربي ٢١ -

قالت إنجي سلامة خطيبة الفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، إنها تسعى إلى جمع تبرعات لحفر بئر مياه، ومحطة تحلية مياه، صدقة عن روحه، داعية محبيه إلى المساهمة والمشاركة معها في هذا الأمر.

وأضافت، في تدوينة لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "أنا بجمع صدقة جارية لهيثم لحفر بئر مياه في (محافظة) المنيا (جنوبي القاهرة) ومحطة تحلية مياه.. البئر سيتكلف 170 ألف جنيه، يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعد".

وكشفت تفاصيل مكالمتها الأخيرة مع هيثم قبل وفاته بفترة قصيرة، قائلة: "آخر حاجة قالها معايا على التليفون لا إله الا الله، واستغفر الله، وقال لي قولي الحمد لله متشيلنيش (لا تحمليني) همك".

واعتذرت إنجي لكل من حاول الاتصال بها أو التواصل معها، ولم تستطع الرد عليه، مضيفة: "شكرا لكل الناس اللي بتكلمني، وآسفة إني مش برد، بس اللي عايزله وعايزلي الخير بجد يساعدني أعمل الصدقة الجارية دي ليه، دي أقل حاجة أقدر أعملها له، وأدعوله كتير".

وتابعت: "هو يستاهل كل حاجة حلوة، وحب الناس اللي أنا شايفاه ده، وكم الدعوات، والعمرة، والصدقات، علشان هو فعلا أطيب قلب.. أدعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة، ويسكنه الجنة دون سابقة عذاب، ولا عتاب، ولا حساب".

وكانت إنجي أول من انشغل على زكي بعد انقطاع الاتصال به، فتقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع مدينة السادس من أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان إقامته وبكسر باب الشقة، عثرت على الفنان الشاب جثة هامدة داخل منزله.

اقرأ أيضا: وفاة الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي

يُشار إلى أن هيثم أحمد زكي، توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وإنجي سلامة تعمل خبيرة طاقة، وأعلنت وزكي خطوبتهما منذ عام تقريبا، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب، ولم يظهرا معا في أي مناسبات عامة.

وقدّم الفنان الراحل أول أدوار البطولة المطلقة من خلال فيلم "البلياتشو"، كما شارك في أفلام "كف القمر"، و"نقطة دم"، و"سكر مر"، و"الكنز"، و"الجماعة"، و"الصفعة"، و"إمبراطورية مين"، و"السبع وصايا"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"كلبش 2"، ومسلسل "دوران شبرا".



إقرأ المزيد