خبر سار لمحبي Fifty Shades of Grey: جزء جديد من الرواية خلال أسابيع!
هافنغتون بوست عربي -

بينما ينتظر الملايين عرض الجزء الثالث من فيلم Fifty Shades يوم "عيد الحب" 9 فبراير/ شباط 2018، أعلنت الكاتبة البريطانية إيريكا ميتشل - صاحبة الثلاثية الروائية الشهيرة 50 Shades - إصدار رواية جديدة مكمّلة للسلسلة تحت اسم Darker.

وبحسب موقع E!News الأميركي، فسيتم نشر الرواية في الولايات المتحدة يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2017.


وهذه هي المرة الثانية التي تعيد فيها جيمس (54 عاماً)، كتابة رواية من الثلاثية الشهيرة، والتي تحكي تفاصيل علاقة الحب بين الشابة آناستازيا ستيل ورجل الأعمال كريستيان غراي في مدينة سياتل الأميركية، وتتطرق إلى الطقوس الجنسية الغريبة التي يمارسها الصديقان.

ففي العام 2011، نشرت جيمس Fifty Shades of Grey من وجهة نظر كريستيان بطل الرواية، وقد انتقد النقّاد الكتاب الذي لاقى إقبالاً شديداً من القرّاء، حيث بيعت أكثر من مليون نسخة خلال أيام من نشره في الأسواق.

وقالت جيمس فى بيان صحافي، "في Fifty Shades of Grey، حصلنا على أول لمحة عما يجعل غراي غريباً، ولكن في Darker، سنذهب أعمق، في ذكرياته الأكثر إيلاماً واللقاءات التي جعلته الرجل المتضرر الذي هو عليه اليوم، والذي نجح في أن يُوقع أنا ستيل في حبه".

وأضافت، "كانت كتابة هذه الرواية رحلة اكتشاف، وآمل أن يجد القراء ما تعلّمته مُقْنعاً كما فعلت".

وأضاف البيان أنه سيتم نشر Darker بالولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني مع نسخة باللغة الإسبانية بعد شهر، وسيتم نشرها فى جميع أنحاء العالم "بعد فترة وجيزة".



إقرأ المزيد