"أصالة" ترد على "أحلام": كل إناء بما فيه ينضح
عربي ٢١ -

ردت المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري، على زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي، في أحدث مراحل المعركة الكلامية بين الفنانتين.

وغردت "أصالة" عبر "تويتر": "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب، همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام".

وتابعت أن "اليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

وكانت "أحلام" فتحت النار قبل أيام على "أصالة"، متهمة اياها بالنفاق، وأضافت أن "أصالة بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء".

وأوضحت "أحلام" أنها قامت بحظر "أصالة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانفجرت "أحلام" غضبا من أصالة، بعد تمني الأخيرة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، رغم الخلافات بينهما، لترد "أحلام" بشكر "أصالة" على "طيبتها"، إلا أن الأخيرة اتهمت "أحلام" بمعاندتها واستفزازها على مدى ربع قرن.

حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح.

— Assala (@AssalaOfficial) September 4, 2019


إقرأ المزيد