(شبابية) نادي الطليعة تعلن نتائج المسابقات الثقافية وفن الخطابة
جريدة الوطن -

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
قامت اللجنة الشبابية بنادي الطليعة بولاية صور بتنفيذ عدد من مجالات مسابقة إبداعات شبابية في المرحلة الأولى من التصفيات. وقد بدأت أولى المسابقات في مقر النادي بالمسابقة الثقافية (عمانيات) للفئة العمرية (١٠ ـ ١٥سنة) وذلك بمشاركة أربعة عشر فريقاً من مختلف مدراس الولاية تلتها المسابقة الثقافية (شواهد التاريخ) للفئة العمرية (١٦ ـ ٢٥ سنة) بمشاركة عشرة فرق.
ففي الفئة الأولى حقق فريق مدرسة بلعرب بن حمير المركز الأول، وتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات، وحل فريق مدرسة وادي بني جابر المركز الثاني، وفريق مدرسة قلهات في المركز.
أما في الفئة الثانية فحقق فريق مدرسة وادي بني جابر المركز الأول، وجاء فريق مدرسة قلهات في المركز الثاني وفريق العلم نور في المركز الثالث.
كما نفذت اللجنة الشبابية مسابقة فن الخطابة للفئة العمرية ١٠ سنوات إلى ١٥ سنة، حيث جاء في المركز الأول الطالب شهاب بن أحمد الهاشمي، وفي المركز الثاني الطالب محمد بن أحمد الصلتي، وفي المركز الثالث الطالبة عذاري بن علي العلوية.
وتكونت لجنة التحكيم من خلفان بن سالم الصلتي مدرب مساعد مادة بتعليمه جنوب الشرقية وعبدالله الداودي من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
وأكد خليل بن ابراهيم الصلتي نائب رئيس اللجنة الشبابية بنادي الطليعة الرياضي على دعم اللجنة للفائزين وتأهيلهم للمنافسة في المرحلة الثانية من المسابقة، وذلك من خلال شراء المصادر وبعض الكتب العمانية للفائزين في المسابقات الثقافية والتواصل مع مشرفي مركز تحفيظ القرآن الكريم بمسجد الرشيد لمتابعة الفائز في مسابقة الخطابة، كما قدم شكره الجزيل لمشرفي الأنشطة الطلابية في المدارس وأولياء أمور المشاركين على تعاونهم مع اللجنة الشبابية لإنجاح المسابقة.



إقرأ المزيد