نادي ينقل يعلن نتائج مسابقة الإبداع الشبابي
جريدة الوطن -

ينقل من ـ محمد بن سعيد العلوي:
اختمت اللجنة الشبابية بنادي ينقل مؤخرا مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2019/2020م المرحلة الأولى من المسابقة على مستوى النادي في جميع الفئات العمرية حيث أعلنت نتائج المسابقة الثقافية (عُمانيات) وفن الخطابة والإلقاء الشعري، وبلغ عدد المشاركين في تلك المسابقات حوالي 130 مشاركا، وفاز الفريق المكون من يمامة بنت خليفة بن سالم البادية وعائشة بنت علي بن سعيد البادية ومناهل بنت سالم بن علي العيسائية بالمركز الأول في المسابقة الثقافية ( عُمانيات ) فيما جاء الفريق المكون من المتسابقات هبة بنت خالد بن راشد البادية ونور بنت طلال بن سعيد البادية وعهود بنت يوسف بن سيف العلوية بالمركز الثاني فيما حل في المركز الثالث الفريق المكون من مجد بنت عبد الله بن مرهون العلوية ووعد بنت خميس بن عبد الله العلوية ومنال بنت سليمان بن سعيد العيسائية، فيما تمكن المتسابق الجلندى بن سالم بن سليم العلوي من الفوز بالمركز الأول في مجال الإلقاء الشعري وهو صاحب المركز الأول على مستوى السلطنة في النسخة الماضية، وحلت في المركز الثاني المتسابقة منار بنت عبد الله بن مسعد الهنائية، فيما جاءت في المركز الثالث أصايل بنت جعفر بن حمدان العلوية. أما في فن الخطابة فقد حققت المتسابقة تهاني بنت سالم بن سيف الزيدية المركز الأول وحلت المتسابقة ساجدة بنت علي بن سعيد السديرية في المركز الثاني وحلت المتسابقة اليازية بنت سالم بن سيف الزيدية في المركز الثالث.
وفي الفئة الثانية للأعمار من ( 16 إلى 25 سنة ) في مجالات فن الشلة والتعليق الرياضي والتصوير الضوئي والفنون التشكيلية (الرسم) والمسابقة الثقافية (شواهد التاريخ ) أسفرت النتائج عن فوز المتسابق عزان بن عبد الله بن حمد العلوي بالمركز الأول في مجال فن الشلة وحل المتسابق حمد بن محمد بن علي العلياني في المركز الثاني فيما حل في المركز الثالث علي بت عوض بن علي العلوي. أما في مجال التعليق الرياضي فقد حقق المتسابق عزان بن خميس بن خلفان العلوي المركز الأول وحل في المركز الثاني المتسابق محمد ابن إبراهيم بن سعيد العلوي وجاء المتسابق سعيد بن خميس بن سيف العلوي في المركز الثالث. أما في مجال التصوير الضوئي فجاء صاحب أجل صورة المتسابق محمد بن تعيب بن مسعود البلوشي في المركز الأول وحل في المركز الثاني سعود بن سعيد بن سعود العلوي فيما جاء في المركز الثالث بشرى بنت سالم بن سعيد العيسائية. وفي مجال الفنون التشكيلية (الرسم) جاء صاحب الريشة المتميزة المتسابق ناصر بن سالم بن حمد المقبالي في المركز الأول وهو حقق في النسخة الماضية المركز الأول على مستوى السلطنة، فيما جاء في المركز الثاني المتسابقة نور بنت عبد الله بن حميد العلوية وحلت المتسابقة ماريا بنت سالم بن ماجد المعمرية في المركز الثالث. وفي مجال المسابقة الثقافية ( شواهد التاريخ ) حقق الفريق المكون من عبد الرحمن بن عبد الله بن محسن العلوي ومحمد بن عامر بن سعيد العلوي وبدر بن سالم بن خميس العلوي المركز الأول، وجاء الفريق المكون من نسيبة بنت عوض بن سالم السديرية وريم بنت علي بن عبيد البادية ومروة بنت سعيد بن المر البادية في المركز الثاني، وحل الفريق المكون من المتسابقات فضيلة بنت علي بن راشد العلوية وبشاير بنت طارق بن سيف العلوية وشيخة بنت مصبح بن علي البادية في المركز الثالث. وفي مسابقة الشعر الشعبي أحرز الشاعر وليد بن عبد الله بن خميس العلوي المركز الأول وجاء في المركز الثاني الشاعر سليم بن سعيد بن سليم العلوي وحل مصعب بن سويد بن حارب العلوي في المركز الثالث، وفي مجال الشعر الفصيح جاءت الشاعرة ريم بنت سعيد بن علي الزيدية في المركز الأول وحل الشاعر محمد بن خميس بن محمد الهنائي في المركز الثاني وجاءت في المركز الثالث بلقيس بنت علي بن خميس السديرية.
أما في مجال التصميم الرقمي ( تطبيقات الهواتف النقالة ) فقد حققت إسراء بنت مرهون بن عبد الله العلوية المركز الأول وحل في المركز الثاني عبد الواحد بن محمد بن علي العلوي بينما حصل على المركز الثالث موسى بن عبد الله بن سعيد العلوي. وفي مجال الفنون التشكيلة ( الخط العربي ) فقط حقق ماجد بن علي بن سيف الكلباني المركز الأول، وحلت في المركز الثاني اليمامة بنت ناصر بن سعيد السديرية، فيما ذهب المركز الثالث للمتسابقة ابتسام بنت سالم بن سيف الزيدية.
وفي مجال الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة جاءت عهود بنت محمد بن صالح الحمادية في المركز الأول وحل المتسابق سيف بن محمد بن سيف العلوي في المركز الثاني وحل في المركز الثالث سعيد بن حمد بن محمد العلوي. أما في مجال المسرح فقد توجت فرقة نادي ينقل المسرحية بالمركز الأول وحلت فرقة الصمود في المركز الثاني.



إقرأ المزيد